يجتمع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر يوم الأحد المقبل، من أجل حسم بعض الأمور الهامة لصالح اللعبة.

من المقرر أن يتناول الاجتماع المقبل في اتحاد كرة اليد دراسة بعض القرارات الحاسمة لتهدئة أجواء كرة اليد المصرية قبل انطلاق مونديال اليد المقبل.

ويأتي اهم تلك القرارات أن يمنع انتقال أي لاعب من الأهلي إلي الزمالك والعكس، حتى لا تحدث أي مشاكل وتعكير الجو العام والذي يؤثر بدوره على المنتخب الوطني لكرة اليد الذي يستعد لخوض منديال 2021.

وفيما يلى الملفات التي سيناقشها مجلس إدارة اتحاد اليد في اجتماعه المقبل:

١- عدم إنتقال أي لاعب مسجل حاليا في قائمة الموسم الحالي للنادي الأهلي إلي نادي الزمالك والعكس وذلك خلال الموسم الجديد ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك بهدف تهدئة الأجواء وتوحيد الجماهير لتشجيع المنتخب الوطني في يناير القادم كاس العالم القاهرة ٢٠٢١.

٢- تكليف الشركة الراعية بدراسة إقامة مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة وكذلك إن إقتضي الأمر الفاصلة في الدوري العام لموسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ خارج مصر وتحديد موعد مناسب لها.

٣- إنشاء وإستحداث لجنة للرد على أي شائعات تصدر بشأن الاتحاد وإذا ثبت تورط أي شخص مسئول داخل الأجهزة الفنية أو الإدارية سيتم شطبة من سجلات الإتحاد.

٤- تفعيل دور لجنة القيم والمبادئ لمن تسول له نفسه عدم إتباع الأخلاق الرياضية والخروج عن الأصول والأعراف الرياضية وسيتم شطبة فورا من سجلات الإتحاد.

٥- يجوز للجنة المنتخبات القومية هذا الموسم الإستثنائي وذلك لأهمية الاستعداد لبطولة العالم يناير ٢٠٢١ بأن تأخذ ماتراه من القرارات لمصلحة اللاعبين بالمنتخب الوطني وقوة قراراتها نافذة علي الجميع.