اعترف ساديو ماني، نجم ليفربول، أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه وذلك بعد أسبوعين من حسم لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا.

وحقق السنغالي مع كتيبة يورجن كلوب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي.

وقال ماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "حسنًا، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة وفخرًا بأن أكون لاعب ليفربول، من المؤكد أنه كان موسمًا رائعًا، لقد كانت أربع سنوات رائعة بالنسبة لي".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا بأن أكون مع زملائي في هذا الفريق، أنا سعيد وفخور لوجودي هنا، أعتقد أنني كلاعب ما زلت أتعلم، لا أتوقف عن التعلم أبدًا ويمكنك ملاحظة كيف تطورت أنا وجميع اللاعبين هنا كثيرًا، نحن سعداء حقًا بهذا".

اقرأ أيضًا.. ماني: محمد صلاح وفيرمينو يسهلان كل شيء في ليفربول

وواصل: "في الوقت نفسه، لا نتوقف أبدًا عن العمل بجدية أكبر لأنه كان دائمًا حلمي بالنسبة لي أن ألعب وأن أتحسن دائمًا، وخاصة من ناحية تسجيل المزيد من الأهداف، وصناعة الأهداف لزملائي بشكل أكبر، والفوز بالبطولات".

وتابع: "بصراحة، أعتقد أن الفوز بالدوري الإنجليزي كان خاصًا للغاية بالنسبة لي ولزملائي، بعد 30 عامًا من انتظار الجماهير، ما زلت لا أصدق ذلك، لكننا فعلنا ذلك وأعتقد أنه خاص جدًا".

واستكمل: "نحن سعداء حقًا ونفتخر بأننا اللاعبون الذين فازوا بكأس الدوري الإنجليزي بعد 30 عامًا في ليفربول، آمل أن يتحقق المزيد والمزيد".

وتطرق ماني إلى إمكانية تحقيق ليفربول رقم قياسي من حيث عدد النقاط في الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك حاليًا 92 نقطة، ومازال هناك أربع مباريات متبقية.

ويُعد مانشستر سيتي هو أكثر الفرق الإنجليزية تحقيقًا للنقاط في موسم الدوري الإنجليزي بـ 100 نقطة.

وأوضح ماني: "يمكننا أن نرى إذا فزنا بالمباريات الأربع، سنكون أول فريق على الإطلاق يجمع هذا الكم من النقاط في موسم واحد، الأرقام القياسية في كرة القدم موجودة دائمًا ليتم تحطيمها، لذلك إذا كانت لدينا فرصة للقيام بهذا الأمر، فلن نتردد أبدًا، إنه هدفنا بالتأكيد".

وأكد: "لا نمارس الضغط على أنفسنا، نحاول التعامل مع كل مباراة على حدة، لأن كل مباراة ستكون صعبة، سنحاول الفوز بكل مباراة إذا أمكن ذلك".

يُذكر أن ليفربول سيواجه بيرنلي وآرسنال وتشيلسي، ثم نيوكاسل في المباراة الأخيرة.