صحح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو ديانج، تصريحات التي فهمها البعض بشكل خاطئ بشأن العروض الأوروبية قبل انضمامه إلى متصدر الدوري المصري.

وانتقل ديانج إلى صفوف الأهلي في صيف عام 2019، قادمًا من مولودية الجزائر، ونجح في تقديم مستوى فني مميز تحت قيادة المدير الفني الحالي، رينيه فايلر.

ولكن خلال الساعات الماضية، تناقلت وسائل الإعلام المصرية تصريحات ديانج مع موقع "Bemada" المالي والذي تحدث فيها اللاعب عن انتقاله إلى الأهلي من المولودية بعد رفض الأخير جميع العروض الأوروبية بسبب المقابل المادي الضعيف. (طالع التصريحات)

اليو ديانج

كان هناك تحريف لبعض كلمات ديانج وأنه قد وافق على الأهلي بعد فشل جميع محاولاته للرحيل إلى القارة الأوروبية وهذا ما يصححه المالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "علمت للتو من الصحف أن تصريحاتي الأخيرة تم إساءة فهمها وهناك من حرفها".

وتابع: "ولهذا السبب لا أحب التحدث مع وسائل الإعلام، لأن البعض يفسر التصريحات على طريقتهم الخاصة".

وأضاف: "أنا من اخترت أن أكون جزءًا من كيان النادي الأهلي، وأشعر بسعادة بالغة أن أكون في هذا الفريق الكبير مع زملائي والجهاز الفني والإدارة".

وواصل تصريحاته: "الحمد لله، أنني في أعظم نادٍ في إفريقيا، لذا يرجى التوقف عن الحديث حول هذا الأمر، إنه لشرف بالنسبة لي أن أرتدي قميص الأهلي".