كشف مسعد عوض حارس الأهلي السابق وأسوان الحالي، عن كواليس انتقاله لصفوف القلعة الحمراء في عام 2013.

وقال عوض في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "بعد مباراة كينيا في تصفيات إفريقيا، علي ماهر المدير الفني لفريق شباب الأهلي وقتها تواصل معي ومع وكيلي، ووقعت مع عصام سراج مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء وقتها".

طالع أيضًا | رسميا.. الأهلي يعلن مواجهة سموحة ويحدد موعدها

وأضاف: "علي ماهر أقسم لي أنه يريدني للفريق الأول، وبعد التوقيع للأهلي عدت للإسماعيلي، والأمور كانت صعبة، والنادي رفض رحيلي".

وتابع: "هادي خشبة تحدث معي وأبلغني برغبتهم في انتقالي للأهلي، ومتابعتي منذ فترة، وطارق سليمان مدرب الحراس أيضًا أبلغني أنه يتابعني منذ تصفيات إفريقيا".

وأردف: "بعد الفوز ببطولة كأس إفريقيا للشباب، لم أحظ بتقدير أو تكريم لي من الإسماعيلي، بل وتعرضت للهجوم من بعض الأشخاص هناك، فقررت الرحيل عن النادي".

وواصل: "بعد بطولة إفريقيا تلقيت عرض من ليرس البلجيكي، وترشحت أنا ورامي ربيعة وصالح جمعة وأحمد رفعت لنادي نابولي الإيطالي، ولكن المفاوضات توقفت، ولا أعلم التفاصيل".

وعاد مسعد للحديث عن فترة تواجده في الأهلي: "جاءت لي الفرصة بعد إصابة شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، بعد سنتين دون مشاركة، ولم يكن هناك استقرار في تشكيل الأهلي مع خوان كارلوس جاريدو، ورحل أكثر من 12 أو 13 لاعبًا بسبب إحلال وتجديد في الفريق، وكان هناك تذبذب في النتائج".

وأتم: "كنت مقصرًا في فترات كثيرة مع الأهلي، وتعرضت للظلم في أوقات أخرى، فعلى سبيل المثال يتم إقصائي من القائمة مع أنه أرى أنني استحق، ومدرب الحراس يُشيد بي".