يشهد اليوم الأحد 12 - 7 - 2020  إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من الدوريات الأوروبية عقب استئناف منافسات النشاط الكروي الذى توقف لأكثر من ثلاثة أشهر.

يلتقي فريق توتنهام هوتسبير مع أرسنال مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يواجه فريق نابولي نظيره ميلان مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 - 7 - 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وولفرهامبتون وإيفرتون في الواحدة من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في الثالثة والربع من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة توتنهام وأرسنال في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة بورنموث وليستر سيتي في الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي في الثانية عشر من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وريال سوسييداد في الثانية عشر من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

تُقام مباراة إسبانيول وإيبار في الثانية من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ليفانتي وأتليتك بلباو في الخامسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إشبيلية وريال مايوركا في العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة جنوى وسبال في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 9.

تُقام مباراة أودينيزي وسامبدوريا في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة كالياري وليتشي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة نابولي وميلان في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا