أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، على أهمية الأسبوع المقبل في عمر بطولة الدوري الإسباني قبل ساعات من مواجهة غرناطة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على غرناطة في ملعب "لوس كامينيس" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة غدًا، الإثنين، بقيادة الحكم سانتياجو لاتري.

وتحدث زيدان في البداية عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي، وقال: "كان الأسبوع الماضي مهم والأكثر صعوبة بعد خوضنا 3 مباريات قوية ولكن الأسبوع المقبل هو الأهم".

وتابع: "لدينا كل الجاهزية الممكنة لخوض مباراة الغد، نستهدف الفوز أمام غرناطة ثم سنرى ما سيحدث فيما بعد، ولا تشغلني أي حسابات على الإطلاق".

ورد زيدان عن سؤال "هل فوز برشلونة  بالدوري الإسباني عادلًا بالنسبة لك؟"، أجاب الفرنسي: "الفريق الذي سيفوز باللقب بنهاية هو الأكثر تحقيقًا للنقاط".

ريال مدريد 2020

وعن اتهامات استفادة ريال مدريد من التحكيم وتقنية الـVAR، قال: "لن أعبث مع هؤلاء الذين يقولون هذه الأشياء، كل شخص حر، كل ما نقوم به هو عملنا على أرض الملعب هذا ما يهمني".

وأضاف: "كل ما يهمني هو إثبات بأننا جيدون في كل مباراة وكل حصة تدريبية، ريال مدريد هو أهم نادٍ في التاريخ ولن يتغير هذا أبدًا".

وعن هازارد: "إدين أصبح على ما يرام سيكون متاح لنا سنرى غدًا ماذا سيحدث".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي مغازلًا خاميس: أحبه كثيرًا لكنه لاعب في ريال مدريد

وانتقل زيدان للحديث عن خاميس: "لاعب مهم، لطالما أظهر ذلك مثله مثل الجميع".

واختتم تصريحاته عن ميندي ومارسيلو: "فيرلاند ليس مفاجأة بالنسبة لي، كان أحد اللاعبين الذين طلبتهم قبل الموسم، شاب وموهوب، ولن أقارنه بمارسيلو، مارسيلو هو مارسيلو وميندي هو ميندي".