بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحركاته الرسمية ضد الفيديو المسيء المنسوب له، والذي تم تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية فيديو منسوب لمرتضى منصور ظهر فيه وهو يسب بعض الشخصيات بينها محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وتقدم مرتضى منصور ببلاغ للنائب العام ضد مجموعة من الشخصيات، اتهمهم بفبركة ونشر تسجيل صوتي له، ومن بين الأسماء التي وجه لها رئيس الزمالك هذا الاتهام، محمود الخطيب رئيس الأهلي، وهاني العتال نائب مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، وأحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة النادي الأبيض، بالإضافة لضابط مخابرات قطري وآخرين.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ببلاغ للنائب العام ضد ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة وآخرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك".

وأكمل: "وتضمن البلاغ ارتكاب ضابط المخابرات بمساعدة آخرين لأفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك".

طالع | الأهلي يواصل الضغط ويرسل خطابًا جديدًا لرئيس الوزراء بسبب فيديو مرتضى منصور

وأردف: "كما تضمن البلاغ سابقة للمدعو بإشعال أزمة سابقة بين الزمالك والوزير السعودي المستشار تركي آل الشيخ".

واختتم: "وطالب رئيس الزمالك النائب العام اتخاذ اللازم قانونا تجاه المذكورين بعد بث فيديوهات مركبة ونشر اخبار كاذبة لبث الفتنة".

ويأتي هذا التحرك من قبل مرتضى منصور، بعد ساعات قليلة من إرسال الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابين لرئيس الحكومة ونظيره في البرلمان، مصطفى مدبولي وعلي عبد العال، على الترتيب، لمحاسبة رئيس الزمالك