علّق الدولي الإنجليزي جاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا، على ثنائية محمود حسن تريزيجيه زميله في الفريق وجناح منتخب مصر، في شباك كريستال بالاس بالبريميرليج.

وتألق تريزيجيه أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وسجّل هدفين قاد بهما الفيلانس للانتصار على النسور (طالع تقرير المباراة).

وقال جريليش في تصريحات لـ"سكاي سبورتس بريطانيا" عقب نهاية المباراة: "كنا بحاجة إلى أحد مُهاجمينا ليُسجل اليوم، لأننا لم ننجح في التسجيل لأكثر من مباراة، تريزيجيه سجّل لنا هدفين وأعتقد أنه كان بإمكانه أنّ يسجل هاتريك".

وأضاف: "حان الوقت لظهور أحد المهاجمين على قائمة الهدافين، تفهمت أنني لن أفعل ذلك اليوم (يقصد تسجيل الأهداف)، سعيد أنني ساهمت في هدف، لكنني أريد بقاءنا في هذا الدوري، المهم أننا حققنا الفوز وحصلنا على النقاط الثلاثة".

اقرأ أيضًا.. نجم مانشستر سيتي السابق: هدفا تريزيجيه منحا أستون فيلا أملًا كبيرًا في البقاء بـ البريميرليج

وعن ركلة الجزاء غير المُحتسبة له بعد السقوط في منطقة الجزاء: "مررت من الخصم ولا أدري ما إذا كنت سأسدد الكرة أو سأمرر، ولكن أعتقد أنها كان يجب أنّ تُحتسب ركلة الجزاء".

وأتم: "لست مُتأكدًا بنسبة 100% ما إذا كانت ركلة جزاء أم لا، يجب أن أراها مرة أخرى، لكن نحن احتسب ضدنا ركلة جزاء لـ برونو فرنانديز الأسبوع الماضي، بنفس الطريقة، إذا كانت هذه ركلة جزاء فكان يجب أنّ نحصل على ركلة اليوم".

شاهد هدفا تريزيجيه في مرمى أستون فيلا