خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم تحت إشراف مديره الفني السويسري رينيه فايلر، على أرضية ملعب مختار التتش.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية لاستئناف النشاط الرياضي وخوض بعض المباريات الودية قبل عودة منافسات الدوري المصري ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات قوية لحراس الأهلي

شهد المران مشاركة رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي ومصطفى شوبير الذين خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واشتمل مران الرباعي على التصويب والتركيز على العرضيات، ضمن البرنامج التدريبي الخاص بهم لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

اجتماع فايلر وتخصيص فقرات فنية

اجتمع فايلر في جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون من أجل التحضير لمواجهة الوداد المغربي، وحرص المدرب السويسري أيضًا على تصويب أخطاء اللاعبين وإيقاف المران للحديث معهم.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة ودية أمام سموحة يوم 23 من يوليو الحالي على ملعب مختار التتش.

وخصص فايلر فقرة في مران اليوم لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية أشرف عليها ديفيد سيزا المدرب العام، ثم أجرى تقسيمة بين اللاعبين بمشاركة حارسين.

طالع | الأهلي يواصل الضغط ويرسل خطابًا جديدًا لرئيس الوزراء بسبب فيديو مرتضى منصور

وحرص فايلر على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مباريات الدوري الممتاز والمرحلة المقبلة بشكل عام، التي تشهد الكثير من التحديات محليًّا وإفريقيًّا، وتحدث مع اللاعبين أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات.
رينيه فايلر ولاعبي الأهلي

طبيب الأهلي يطمئن على حالة سعد سمير

خاض سعد سمير تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الأهلي اليوم، وحرص خالد محمود طبيب الفريق على متابعة البرنامج التأهيلي للاعب والاطمئنان على حالته.

يذكر أن سعد سمير كان قد خضع لعملية جراحية في وتر أكيليس أثناء مشاركته مع الأهلي قبل توقف بطولة الدوري بسبب جائحة كورونا.