يعتقد أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ إنتر ميلان، أن فريقه يسير على الطريق الصحيح، قبل مباراته مع تورينو، المقرر لها غدًا الاثنين في منافسات الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحاته لـ "إنتر تي في": "لقد أخبرت الفتيان ببساطة بأنني راضٍ عن الأداء الذي قدموه أمام فيرونا، لذا فنحن على المسار الصحيح".

وأضاف: "يجب أن نستمر في فعل ما نقوم به، في محاولة للحد من الأخطاء، نحن ندفع ثمناً باهظاً للأخطاء الفردية مؤخرًا، وحال حدوث ذلك، نفقد النقاط".

واستطرد كونتي: "بعد أن قلت كل ذلك، أعتقد أننا نسير على المسار الصحيح، وهو اللعب بسرعة عالية، والضغط ودفع العديد من اللاعبين إلى الأمام للانضمام إلى الهجوم، إنها علامة على أسلوبي في كرة القدم أن أهدافنا التسعة الأخيرة جاءت من تسعة لاعبين مختلفين، لأننا زدنا الهجمات باستخدام العديد من اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. كونتي يحدد بديل فيدال المحتمل حال فشل ضمه من برشلونة

وأكد مدرب إنتر ميلان: "لدى تورينو، في نظري، جودة أكثر مما يوحي موقعه الحالي في الجدول، وقد بدأوا بالتأكيد الموسم بأهداف مختلفة، سيأتون إلى سان سيرو بحثًا عن نقاط، لكننا نريد الفوز".

وعن حالة روميلو لوكاكو ومدى جاهزيته لمباراة الغد، أوضح كونتي: "لم يكن روميلو في حالة جيدة بالأمس، إنه أفضل اليوم وأتمنى أن يكون في الفريق، نحن نعلم مدى أهميته، ولا داعي للقلق، ولكن من الصواب فقط تقييم وضمان عدم تحمل أي مخاطر، لأننا لا نريد أن نخسر لوكاكو لبقية الموسم".

وواصل: "نيكولو باريلا يتحسن، ونأمل أن يشارك قريبًا، وربما حتى أمام روما، ستيفانو سينسي أيضًا على طريق التعافي، لكن ماتياس فيتشينو غير جاهز".

وأتم كونتي: "فيكتور موسيس على ما يرام، ولكن مرة أخرى سأقيم الأمر مع الطاقم الطبي ما إذا كان من الأفضل المخاطرة به أو تأجيل مشاركته لبضعة أيام أخرى".