أشاد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بمُهاجم الفريق الصاعد، ماسون جرينوود، بعد تألقه مع الشياطين الحمُر هذا الموسم.

جرينوود تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم، وخاض 43 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 17 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة بمُختلف المُسابقات.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون في البريميرليج: "في هذا العمر، يكون لدى اللاعبين الكثير من الطاقة، ولا تخاف من شيء، أنت كلاعب تريد لعب كرة القدم فقط".

وأضاف: "جرينوود إذا كان لدينا عطلة من التدريبات، فسيذهب ويلعب كرة القدم مع زملائه، لذا أنا لست قلقًا بشأنه، علينا فقط أنّ نعتنى به بشكل جيد، إنه فتى رائع، أحب العمل معه، إنه يحب اللعب طوال الوقت، وهو يحصل على مكافأة نتيجة عمله الشاق".

ماسون جرينوود

وردًا على "هل تجاوز ماسون توقعاتك هذا الموسم؟"، أجاب: "ليس صحيحًا، نحن كنا نعلم أنه قادر على ذلك، وكنا نثق به ليكون جزءًا من هذا الفريق".

وأكمل: "كنت أثق أنه سيكون قادرًا على اللعب وإحراز الكثير من الأهداف، أنا أراه كل يوم في التدريبات، إنه يعمل بجد دائمًا، ورأيت ذلك مُنذ أنّ جئت للنادي قبل 18 شهرًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنه لاعب جيد، وعندما تضعه مع لاعبين جيدين اعتاد اللعب معهم، فهذا سيكون رائعًا ويعطيه المزيد من الفرص لإظهار صفاته، هذا النادي يعرف ماذا يفعل مع اللاعبين الصغار جيدًا".