وجه محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي، عقب الأزمة المثارة اليوم بسبب الفيديو المسيء المنسوب لمرتضى منصور رئيس نادس الزمالك.

اقرأ أيضًا | الأهلي يواصل الضغط ويرسل خطابًا جديدًا لرئيس الوزراء بسبب فيديو مرتضى منصور

ونشر الجارحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له رفقة محمود الخطيب، معلقًا عليها: "محمود الخطيب كان وسيظل قدوة ومثل في الأخلاق الرفيعة والإخلاص والانتماء للوطن.. وصورة مشرفة لمصر أمام العالم بمشواره الرياضي لاعبًا وإداريًا". 

وأضاف عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء: "أي مواطن مصري يتمنى أن يصبح ابنه مثل محمود الخطيب.. مصر دولة قانون ومؤسسات ورجالها شرفاء أشداء.. وأتعجب كيف يقول أحدهم أن مصر دولة لا يوجد بها رجل.. رغم أنه الأكثر خبرة برجالها!".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو منسوب لمرتضى منصور من داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة، موجهًا السب والقذف لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ومحمود كهربا.

ونفى مرتضى منصور صحة الفيديو، وأكد على أنه مفبرك، كما قدم بلاغًا للنائب العام ضد 14 شخصية، من بينهم محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأحمد سليمان مرشح رئاسة الزمالك السابق، وضابط مخابرات قطري وآخرين.