يرى مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الأهلي أعلن عن التعاقد مع اللاعب طاهر محمد يوم الخميس الماضي للتغطية على المفاجأة التي أعلن عنها في الليلة ذاتها.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن تسجيل الزمالك كنادي القرن الحقيقي لكرة القدم في وزارة التجارة والتموين.

 وكان الأهلي قد أعلن منذ أيام عن اتمام تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "إياك أن تفكر يا خطيب أنني سأخطيء في الأهلي وتاريخه، وأنا عضو في النادي قبل انضمامك له كلاعب".

وأوضح: "أنت تريد الهاء الجمهور بعد توقيعك للاعب أصيب مرتين بقطع في الرباط الصليبي مقابل 30 مليون جنيه، وفعلت ذلك لكي تلفت الانتباه عن المفاجأة التي أعلنتها".

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يعاتب الخطيب: ما فعلته سقطة في تاريخ الأهلي.. وهذه رسالتي لـ شعب مصر

وأردف: "يا خطيب أنت أعظم لاعب كرة في مصر ولكن نحن نتحدث في الجوانب الإدارية، وهذا أمر آخر".

وأكمل: "الأهلي فوق مثل الزمالك وهو هرم من الأهرامات الرياضة في مصر وإفريقيا والعالم، أنت النادي المصري الوحيد الذي لعب في كأس العالم للأندية، لكن لماذا لم تتقدم ببلاغ ضد تركي ال الشيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية) عندما قال إنكم عصابة، أنت ورطت نفسك".

واستطرد: "أين كانت زوجة الخطيب عندما طلب تركي اّل الشيخ من مجلس الأهلي رد الساعات؟، ولماذا تقول أغيثونا الاّن".

طالع | زوجة محمود الخطيب بعد الفيديو المسيء: أريد حقي يا بلد.. أغيثونا

وتابع: "الذي حدث فضحية كان من الممكن أن تشعل البلد، عيب يا خطيب ستشعل مصر".

وأوضح :"كان على أعضاء مجلس إدارة الاهلي العامري فاروق أو رانيا علوني أو خالد الدرندلي أن يتحدثوا معي أولًا، لتوضيح حقيقة الفيديو المسرب خاصة أنهم على تواصل مستمر معي".

وأشار: "أقسم بالله العظيم في حضور فارق جعفر وإسماعيل يوسف وحسام البدري وأحمد عفيفي وتركي آل الشيخ، طالبتهم برحيل محمود كهربا (لاعب الأهلي الحالي والزمالك سابقا) للسعودية".