أشارت تقارير صحفية مغربية إلى بوادر أزمة جديدة بين الزمالك ومسئولي نادي الدفاع الجديدي المغربي، بشأن المغربي حميد أحداد، مهاجم الأبيض، المعار إلى الرجاء البيضاوي.

انضم حميد أحداد إلى صفوف الزمالك قادمًا من الدفاع الجديدي المغري، قبل أن يعيره الأبيض إلى صفوف الرجاء البيضاوي بداية الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يعود إلى صفوف القلعة البيضاء بنهاية إعارته.

اقرأ أيضًا.. كاف يستقر على موعد تحديد المشاركين في الموسم الجديد من دوري الأبطال والكونفدرالية

ذكر موقع "راديو مارس" المغربي، أن مسؤولو نادي الدفاع الجديدي، أبدو استياءهم من موقف إدارة الزمالك المصري، بشأن تجاهل مستحقاتهم في صفقة انتقال لاعب الفريق السابق حميد أحداد إلى الرجاء.

وشدد صلاح المقتريض المتحدث الرسمي باسم دفاع الجديدي، على أنهم حرصوا كثيرا على التزام الطرق الودية، لا سيما أن الخلاف بين الطرفين بسيط، ولا يحتمل التصعيد.

وأكد المقتريض في تصريحات إعلامية مختلفة، دهشته من موقف الزمالك، بسبب رفضه تسليم النادي المغربي النسبة المستحقة من إعارة أحداد.

وقال المقتريض: "في الوقت الذي احترم نادي الأهلي كافة تعهداته بشأن بنود إعارة وليد أزارو، يماطل نادي الزمالك، ولا يرغب في التجاوب معنا، رغم أننا كررنا الطلب أكثر من مرة".

وتابع: "المؤسف أن نسبة الاستفادة ليست كبيرة، إلا أن موقف الزمالك وتجاهله لمطالبنا يرغمنا على تتبع هذا الملف حتى آخر نقطة فيه، لذلك كلفنا محامي النادي باللجوء للفيفا لحفظ حقوقنا".