أكد المدرب الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لفريق نادى الإسماعيلي، سعادته بالمستوى الفني والبدني للاعبيه، عقب عودتهم للتدريبات بعد الراحة السلبية الطويلة التي حصل عليها الفريق جراء انتشار فيروس كورونا.

وقال الفرنسي، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن الجميع لديه الإصرار على العودة الى المستويات الفنية والبدنية العالية قبل استئناف المنافسات الرسمية، مشيدًا بكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز المعاون على ما بذلوه من جهد منذ عودة اللاعبون للتدريبات مرة أخرى.

طالع | أياكس يكشف عبر بطولات حقيقة اهتمامه بضم عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي

وأضاف: "الفريق يحتاج من 6 الى 8 أسابيع حتى يصل إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية قبل استئناف المنافسات، وقررنا رفع الأحمال البدنية فى الأسبوع الأول ثم خوض الفريق بعض التدريبات التكتيكية والفنية فى الأسبوع الثاني، ثم خوض 3 مباريات ودية الأسبوع المقبل، حتى يكتسب اللاعبين حساسية المباريات مرة أخرى".

وشدد المدير الفنى على أنه ينتظر وصول لاعبيه المحترفين من بلادهم، حتى يتم وضع برنامج إعداد خاص ومكثف، حتى يستطيعوا الوصول للمعدلات التى وصل إليها باقي أفراد الفريق.

وتابع: "هدفي الأساسي وهدف الجميع فى القلعة الصفراء هو الحصول على البطولة العربية وإهدائها الى جماهير الدراويش العظيمة، التي نجد منها الدعم والمساندة الكبيرة في جميع المناسبات".

واختتم حديثه بأنه يحلم باللحظة التى يرفع فيها كأس البطولة العربية، حتى يتكلل المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين والجهاز الفني وجميع المسئولين فى هذه البطولة منذ بدايتها، بالفوز على فرق كبيرة وذات مستوى عالِ، وحتى الوصول للدور نصف النهائي والفوز على فريق الرجاء العريق فى مباراة الذهاب.