اعترف الدولي الكرواتي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أنّ فريقه عاني لتحقيق الفوز على غرناطة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد تخطي غرناطة، بهدفين لهدف، مساء الاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على على ملعب "نويفا لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" عقب نهاية المباراة: "من الجيد جدًا أن نفوز بمبارياتنا التسعة، ليس من السهل تحقيق ذلك، لقد لعبنا في ملاعب صعبة، وذلك لم يكن سهلَا علينا".

وأضاف: "اليوم غرناطة جعلت الحياة صعبة علينا، ولكن نحن لعبنا بشكل جيد وسجّلنا هدفين، ثم بعد ذلك كنا سيئين بعض الشيء لكننا عرفنا كيف نُعاني".

وواصل: "المدرب (زين الدين زيدان) قال لنا يجب علينا استخدام سرعة رودريجو وأسينسيو، ولكن غرناطة كانوا يضغطون بكل قوة حقًا وهذا ليس سهلًا".

أقرأ أيضًا.. زيدان يحقق إنجازًا لأول مرة في مسيرته بعد انتصار ريال مدريد على غرناطة

وأكمل: "كان يجب يتعين علينا زيادة تركيزنا وتمكنا من التعامل مع بشكل جيد، بالفعل لم نقدم أفضل شيء لدينا، ولكن نحن نعاني للانتصارات".

وتابع: "تحققينا 9 انتصارات من أصل 9؟ الأمر صعب للغاية، يعتقد الكثيرون لأننا ريال مدريد فنحن فزنا في المباريات، ولكن خضنا مباريات صعبة ومُعقدة للغاية، ويتبقى لدينا نهائيان علينا الفوز بهما من أجل تحقيق هدفنا، ونأمل أنّ ننهي المهمة في ملعبنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن تصدياته في المباراة وانقاذه الرائع بجانب راموس من على خط المرمى قائلًا: "لقد كنت في موقف جيد، وسيرجيو كان معي وتعاملنا بشكل جيد، ثم أنا نجحت في إبعاد الكرة".