اعترف أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول، بأنه ما كان ينبغي أن يدخل في نقاش قوي مع حكم مباراة فريقه أمام بيرنلي، بسبب مطالبته بخطأ.

كاميرات التلفزيون التقطت روبرتسون وهو يتحدث مع الحكم ديفيد كوت بعد أن رفض احتساب ركلة جزاء، ثم أكدت تقنية الـVAR، صحة قرار الأخير.

طالع أيضًا.. فاولر يعلق على تأثير كلوب وماني وصلاح في ليفربول

والتحم يوهان بيرج جودمونسون لاعب بيرنلي مع روبرتسون داخل منطقة الجزاء في نهاية المباراة، لكن بطل الدوري الإنجليزي لم يحصل على ركلة جزاء.

روبرتسون علق في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لا ينبغي أن أستخدم هذه الطريقة للتحدث مع الحكم، لكننا كنا في لعبة شديدة الضغط، وكانت العواطف على المحك".

وأضاف: "لقد تحدثت مع الحكم والمسؤولين بعد المباراة ونحن في النفق المؤدي للخارج، وشرح الحكم لي كل شيء، واحترمت ذلك، ويمكنني أن أؤكد أنه هذا الأمر لا يفعله جميع الحكام".

وأكمل: "بالنسبة لي أنا مقتنع أنني استحقيت ركلة جزاء، لا زلت أخدش رأسي كلما تذكرتها، ولكن تقنية الـVAR  كانت لها الكلمة العليا، ولكن القرار لم يكن صحيح".

واختتم": "لدينا حوالي 50 كاميرا من 50 زاوية مختلفة، بذلك يجب أن تكون القرارات صحيحة، أفضل ألا أحصل على تقنية الـVAR  في قرار الحكم متأكد منه، ولكن بوجودها سيعتمد الحكم على العودة إليها ويحتسب ما يراه من أول مرة".