قال ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي يوفنتوس أن ديميرال مدافع الفريق، ما زال بحاجة لمزيد من الوقت ليشارك بصورة طبيعية بعد عودته من إصابة في الرباط الصليبي.

وتحدث ساري في مؤتمر صحفي قبل مباراة يوفنتوس وساسولو غدًا بالدوري الإيطالي، وقال: "ديميرال يبدو جيدًا كعائد من إصابة بالرباط الصليبي، هو بخير، لقد عاد قبل يومين، فلنمنحه بضعة أيام ليتدرب ويعود في التوقيت الأنسب، الآن علينا أن نجعله يعود بأداء فعال".

وأكد ساري أن ليوناردو بونوتشي يعاني من إصابة وكذلك ميراليم بيانيتش وأوضح: "تم استبعاد بيانيتش في المواجهة الماضية كإجراء وقائي، ولم يكن لديه مشكلة كبيرة، كان لديه فقط إجهاد في المقرب، وحال المشاركة يمكن أن تتفاقم الإصابة، وفي اليوم التالي تدرب كالمعتاد".

وتابع مدرب يوفنتوس: "يعاني بونوتشي من مشكله في قدمه، دعنا نرى ما إذا كان قد تحسن ونتحقق مما إذا كان من المناسب السماح له باللعب أو إذا كان بحاجة إلى الراحة".

اقرأ أيضًا.. ساري: ساسولو مثل أتلانتا.. ومن يعتقد أن يوفنتوس حسم لقب الدوري سطحي

وعن غياب كيلليني عن المشاركة لفترة طويلة بسبب إصابة الرباط الصليبي، أعرب ساري عن أسفه قائلاً: "للأسف افتقدنا كيلليني هذا الموسم، الاضطرار إلى التأقلم بدون هذا اللاعب المهم لعدة أشهر أمرًا صعبًا، هو لاعب حاسم، كان يتدرب مع الفريق لمدة خمسة أيام، أراه يتطور وسيتمكن في المستقبل من المساهمة، لن يلعب 90 دقيقة، لكنه يتطور".

وواصل ساري: "كان لدينا لاعبون يستريحون بسبب الإيقاف وسنستعيد بالتأكيد خوان كوادرادو، غاب أليكس ساندرو ثلاث أو أربع مباريات بسبب الإصابة، شيء ما بدأ يتحرك وآمل أن نتمكن من المداورة بين اللاعبين أكثر".

وعن السجل التهديفي للفريق، أتم ساري: "أعتقد أن الفريق سجل 17 هدفا في ست مباريات، لا أرى ذلك على أنه مشكلة بالنسبة لنا الآن، لدينا العديد من اللاعبين الذين يتطورون ويمكنهم تسجيل المزيد من الأهداف في المستقبل، مثل بينتانكور ورابيو".