اعترف مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن رئيس النادي الإنجليزي خلدون المبارك، ليس سعيدًا بسبب الفارق الكبير بينهم وبين ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بفارق 21 نقطة عن ليفربول، الذي حسم اللقب قبل أسبوعين.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أنا أنتقد فريقي، داخليًا، عندما لا أحب شيئًا، أقوله لرئيس النادي، ولكن رئيسي ليس سعيدًا بي".

وأوضح: "نحن نتخلف عن ليفربول بـ 21 نقطة، هو ليس سعيدًا بي، لكننا نناقش ذلك داخليًا في محاولة تحقيق أداء أفضل في الموسم المقبل، لإقناع الجميع ولكن دائمًا في الملعب".

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي، تابع جوارديولا: "أحب هذا النادي، أحبه لأنني أعرف الناس هنا وأعمل معهم منذ فترة طويلة، لدينا تاريخنا، لا أعرف ما إذا كان ما حدث مؤخرًا سيجعله أفضل أم أسوأ، لا يهم، إنه تاريخنا، لم يغير شيء رأيي، ربما سأتمكن من البقاء هنا لفترة أطول".

وتابع: "لقد قلت سابقًا إنني سأبقى هنا، ولا يهم إذا كان سنلعب في دوري أبطال أوروبا أم لا، اقترح الناس أنه يجب علينا اللعب في دوري الدرجة الثانية، لو حدث ذلك لكنت بقيت أيضًا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يدافع عن مانشستر سيتي ويهاجم 8 أندية: يجب أن تكونوا سعداء برفع الحظر

وأردف: "هذا النادي قوي بشكل لا يُصدق، مع بيب وبدون بيب، لذلك لا تقلوا، حقق هذا النادي نجاحًا قبل وصولي إلى هنا، مع مانشيني وبيليجريني، فازا بالعديد من البطولات، ولعبا كرة قدم جيدة حقًا".

واختتم: "ولذلك بدوني عندما أغادر النادي، لا أعرف متى سيكون ذلك، يريد هيكل النادي أن ينمو وأن يصبح أكثر قوة".