كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، عن توقعاته بشأن مستقبل صديقه وزميله وقائد العملاق الكتالوني، ليونيل ميسي.

وزادت الشائعات في الفترة الأخيرة عن مستقبل ميسي وإمكانية رحيله عن برشلونة بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو.

اقرأ أيضًا.. سواريز عن عودة نيمار: جميع اللاعبين الرائعين مرحب بهم في برشلونة

ليونيل ميسي

وتحدث سواريز عن توقعاته بشأن مستقبل الأرجنتيني في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا أراه في أي فريق آخر بخلاف برشلونة".

وتابع: "لكن ميسي يتمهل في اتخاذ القرارات حتى يدرس كافة الاحتمالات الممكنة وما هو الأفضل بالنسبة له ولأسرته".

وأضاف: "كصديق سأنصحه دائمًا بالبقاء في المكان الذي يشعر فيه بالراحة والسعادة، إذا كنت سعيدًا في برشلونة عليك بالاستمرار هنا وإذا كنت بحاجة إلى التغيير فهو الوحيد الذي يعرف وجهته المقبلة".

وواصل تصريحاته: "أعتقد أن عائلة ميسي سعيدة بتواجدها في برشلونة، لكن ميسي يرغب في مشروع ناجح يحلم من خلاله بتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، والقرار النهائي يعود له ولوالده الذي يعلم جيدًا ما هو الأفضل بالنسبة لابنه".

انطوان جريزمان

وانتقل سواريز للحديث عن جريزمان، وقال: "أنطوان لاعب محبوب في برشلونة، واجه بعض الصعوبات معنا لكننا ندعمه دائمًا ونقدم نصيحتنا له بشكل مستمر حتى يتخطى تلك الأوقات العصيبة".

وأتم: "التواجد في برشلونة أمر صعب للغاية، وهناك ضغط كبير في المباريات، وإذا قدمت أداءً سيئًا لا تستطيع الخروج منه بسهولة في المباراة التالية، لذلك على الجميع التأقلم والتعامل مع الأجواء التي نعيش فيها مع هذا النادي الكبير المسلط عليه الأضواء دائمًا من الصحافة والإعلام والضغط الجماهيري".