أعلن كايل واكر ظهير أيمن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التحدي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي الذي فاز بلقب كأس الرابطة هذا الموسم، فشل في الحفاظ على لقبه بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال أمامه بطولتي كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

كايل وواكر يرى أن فريقه هذا الموسم كان رائعًا، واستحق أكثر مما حصل عليه، وأن هناك أهدافا أخرى في الموسم لم تتحقق بعد، أهمها دوري أبطال أوروبأ.

طالع أيضًا.. جوارديولا: أنا "صفر" بدون لاعبي فريقي.. ولا أستطيع الفوز بالألقاب بمفردي

اللاعب الإنجليزي صرح لشبكة "سكاي" البريطانية: "لقد عدنا من جديد، الزخم في صالحنا، ولدينا الإيقاع، واللاعبون في حالة رائعة، نأمل في أن نستمر بهذا الشكل ونفوز بكل المسابقات التي تشارك فيها هذا الموسم".

وأضاف: "نؤمن بأنفسنا جميعًا، وبالمدير الفني وفلسفته وطريقته في اللعب، أشعر الآن أننا يمكننا التغلب على أي فريق في العالم، سيكون الأمر مثيرًا حقًا فيما هو قادم".

واختتم: "أمامنا 6 أسابيع، علينا أن نركز جيدًا في تحقيق أهدافنا خلالها، في موسمي الأول حصلت على ثلاثة ألقاب هنا، وفي موسمي الثاني حصلت على أربعة، أتمنى أن أحقق هذا الموسم دوري أبطال أوروبا".

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في فبراير الماضي، بفوز النادي الإنجليزي بثنائية مقابل هدف، ويكفيه التعادل في اللقاء القادم من أجل الصعود إلى ربع النهائي.