رفض المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، التعليق على القرار الصادر من قبل المحكمة الرياضية ببراءة مانشستر سيتي وعودته للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد رفع الحظر عن النادي لمدة عامين.

وكان الاتحاد الأوروبي قد وقع عقوبة على مانشستر سيتي في شهر فبراير الماضي بالحرمان من دوري أبطال أوروبا لمدة عامين مع غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو بسبب إخلاله بقواعد اللعب المالي النظيف.

لكن قدم مانشستر سيتي استئنافًا أمام المحكمة الرياضية، والتي اتخذت قرارًا أمس برفع الحظر على النادي الإنجليزي وتخفيض الغرامة إلى 10 ملايين يورو فقط.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أنّ الآخرين يُمكنهم مُناقشة ذلك، أنا لا أريد أنّ أدخل هذا الجدل، هذا ليست عملي، وظيفتي هي التركيز على المباراة التالية والقيام بالأشياء الصحيحة".

أقرأ أيضًا.. جوارديولا يهاجم فينجر: أنت تعلم أن مانشستر سيتي على حق!

وأضاف: "قواعد اللعب المالي النظيف، تساهم في الحفاظ على الأندية من الناحية المالية وهذا أمر مهم، نحن نسير وفقًا للقواعد، وهذا ما نركز عليه، والباقي نتركه للآخرين".

وواصل: "كل ما علينا الآن هو الاستمرار في القيام بما نقوم به، وأن نثق بأنفسنا، نحن نادٍ رائع".

وأنهى تصريحاته: "لقد قمنا بعمل رائع مُنذ استئناف الموسم بعد جائحة كورونا، وكانت لدينا نكسة صغيرة ضد ساوثهامبتون، ولكن هذا أمر طبيعي، نحن نلعب بشكل جيد، ونقدم كرة قدم ممتعة، نحن محظوظون للعب لهذا النادي الرائع".