نفى أحمد عادل عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صحة المقطع المصور المتداول لرئيس ناديه مرتضى منصور، وهو يهاجم ويسب محمود الخطيب ومحمود عبد المنعم (كهربا).

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "نحن غير متهمين ولم أتي لكي أدافع، هذا الفيديو كنا في الشتاء متجهين لمؤتمر، وقولًا واحدًا مرتضى منصور لم يتلفظ بأي شىء في الفيديو".

وأضاف: "الفيديو له بعد سياسي ورياضي، مرتضى منصور عضو مجلس شعب، فهو شخصية سياسية ورئيس نادي الزمالك".

طالع | عضوة مجلس الزمالك: فيديو مرتضى منصور مفبرك لهدم الإنجازات

وأردف: "لصالح من الفتنة المشتعلة الآن بين الأهلي والزمالك؟، ما يحدث الآن من بلاغات وشكاوى سببها أن مجلس إدارة النادي المنافس (الأهلي) يحاول أن يداري على الفشل الذي يعاني منه".

وواصل: "أصبح فريق الكرة محطة جذب للاعبين بدلا من أن يقصدون المنافس، والـ 6 سنوات الأخيرة حققنا بطولات، وهناك سرية تامة في الصفقات، أنا عضو مجلس إدارة في الزمالك ولا أعرف شىء عن صفقات فريق الكرة".

واستكمل: "كل الصفقات في الألعاب الجماعية نحصل عليها، يحيى الدرع الأهلي كان متواجدًا في الصفقة بكل قوة وعرض رقم أعلى من الزمالك، ولكننا أصبحنا محطة جذب".

واختتم: "اسمه فريق القرن لكرة القدم، وليس لقب نادي القرن، فريق اليد في الزمالك هو نادي القرن، هل نرفع ضدهم دعوى قضائية؟، هناك حالة عدم اتزان من عام 2014 منذ مجىء مجلس إدارة مرتضى منصور، والفكر تغير وحققنا بطولات، وهم لم يعتادوا على ذلك".