رفض المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، مُقارنة أداء فريقه الحالي بالفترة الذهبية للشياطين الحمُر، تحت قيادة السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لليونايتد، وذلك خلال لحديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة كريستال بالاس.

مانشستر يونايتد يحل غدًا ضيفًا على كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

وبسؤاله "هذا الفريق المُتحد الذي نراه الآن، هل تعتقد أنّ هذا هو أفضل فريق لـ يونايتد، مُنذ أنّ كان فيرجسون مديرًا؟"، قال: "لا أعتقد أن هذه وظيفتي لأقول ما إذا كان هذا هو أفضل فريق".

وأضاف سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ولكن بالطبع نحن لعبنا كرة قدم جيدة وممُتعة، الآن يجب علينا الاستمرارية والاتساق أكثر، نحن نعلم أننا محظوظون للعب في هذا النادي الرائع وتمثيله، هناك توقعات معينة حول كيفية لعبنا، ونحن نقترب من تحقيق هذه التوقعات".

وبسؤاله عن موقف لوك شاو وبراندون وليامز من اللعب في مباراة الغد أجاب: "لوك لديه تورم في الكاحل، لذا سيكون لديه وقت أكبر للتعافي، ووليامز يُعاني من نفس المشكلة، لم يتدربا بالأمس ولا هذا الصباح، وسأمنحهما أكبر وقتٍ ممكن للتعافي".

لوك شو - براندون ويليامز

وأكمل: "في مباراة الغد لن أضع في رأسي لقاء يوم الأحد، المباراة الماضية ليس لها علاقة بمباراة الخميس، سنرى حالة اللاعبين، وآمل ألا نفقد الكثير من اللاعبين غدًا، وربما يكون هناك تغيير أو اثنان".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: راشفورد إنسان عظيم.. ومارسيال يعمل بجد من أجل مانشستر يونايتد

وواصل: "سنواجه فريق جيد لديه مدرب رائع، وأنا مُعجب بروي هودسون كثيرًا، ما زال جيدًا رغم وصوله لـ 72 عامًا، لقد درّب العديد من الأندية الكبرى".

وعن تقييمه لدفاع يونايتد مؤخرًا: "نحن أظهرنا أننا نتحسن طوال الوقت، وأعتقد أنه يُمكننا الدفاع بشكل أفضل في بعض الأحيان، ولكن علينا ألا ننسى أننا منذ استئناف الموسم بعد التوقف لم تُخلق ضدنا الكثير من الفرص".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لدينا دي خيا، وهو يتعامل بشكل جيد، بالطبع نشعر بخيبة أمل لما حدث لنا ضد ساوثهامبتون في المباراة الماضية، بالطبع يجب علينا أن ندافع بشكل أفضل، لقد خاب أملي في المباراة الماضية، ولكنني سعيد بتطور الفريق بأكمله، هجوميًا نحن على ما يرام".