أعرب روبرتو دي زيربي، عن أسفه لأن فريقه لم يحسم الفوز أمام يوفنتوس، حيث انتهت المباراة بالتعادل (3-3)، في منافسات الدوري الإيطالي، بعد أداء قوي من جانب فريقه.

وقال دي زيربي في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا"، عقب المباراة: "لقد أثنيت على الفتيان، حيث قدموا أداءً رائعًا، أسفي الوحيد هو أن يوفنتوس تمكن من التسجيل في أول 15 دقيقة، حيث شعرنا على الأرجح بالتوتر والضغط الشديد للغاية، مع احترامنا الكبير لليوفي".

وأضاف: "لقد انزعجت أيضًا من الأهداف الثلاثة التي تلقيناها، لأننا كافحنا كثيرًا، فيما يتعلق بهدف دانيلو، علمنا أنهم سيقومون بهذا الروتين من ركلة ركنية، واستقبلنا الهدف على أي حال، لذا فهذا غير مقبول".

وتابع مدرب ساسولو: "إنه لأمر مخيب للآمال أن يكون لدينا نقطة، لأننا ربما نستحق الفوز اليوم، وفي المواجهة الماضية كان يجب أن نتغلب على لاتسيو بأكثر من 2-1، هذا هو الأمر الذي نحتاج فيه إلى التحسين".

اقرأ أيضًا.. ساري بعد التعادل أمام ساسولو: يوفنتوس فريق مُحير!

وأوضح دي زيربي: "عندما أقول الكثير من الاحترام للخصم، لا أقصد الافتقار إلى التواضع، ولكن يمكننا أن نؤمن بأنفسنا أكثر لأننا هيمننا على اليوفي، كان اللاعبون سعداء بالعودة والتسجيل، لكنهم خيبوا الأمل أيضًا في النتيجة واستقبلوا ثلاثة أهداف".

وأكمل: "لقد أعددنا كل شيء عن مجموعاتهم بالأمس، ونعلم ما يجب أن نفعله، لكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر تصميماً قليلاً في الذهاب إلى الكرة، وإلا فإننا سنستمر في تلقي هذه الأهداف".

خسر ساسولو 4-1 أمام أتلانتا، لكنه تعادل 3-3 مع إنتر ويوفنتوس بفوزه على لاتسيو 2-1، وبسؤاله أي فريق أعجب دي زيربي أكثر؟، أجاب: "عقلية أتلانتا وشجاعتهم وأسلوبهم في كرة القدم يجعل من الصعب جدًا مواجهتهم، لقد قمنا بعمل جيد بما يكفي في بيرجامو، واستحقينا المزيد هناك".

وأتم: "بالطبع، ما زال يوفنتوس يسبق بخطوة، لأن لديهم دوجلاس كوستا وباولو ديبالا على مقاعد البدلاء، ويمكن الدفع بهم في أي لحظة، إذا لم نتلق ثلاثة أهداف غبية، واتخذنا النهج المبكر الخاطئ، فقد نكون هنا نتحدث عن نتيجة مختلفة".

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وساسولو: