كشف محمد رزق، لاعب فريق الكرة بنادي طلائع الجيش، عن تفاصيل انضمامه لـ الأهلي ثم الرحيل، والمفاوضات التي جرت مع الزمالك، ممتدحًا محمد النني المحترف المصري بصفوف أرسنال الإنجليزي.

محمد رزق انضم لصفوف الأهلي خلال عام 2014، قادمًا من صفوف المقاولون العرب.

وقال محمد رزق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "النني لاعب جيد جدًا، وخاصة أنه ذكي والضغوطات لم تؤثر عليه، ولديه طموح للمشاركة ولا يعود لمصر وتعرض للظلم".

وحول مفاوضات الأهلي معه للانضمام له، أوضح: "كنت في ثاني موسم لي مع المقاولون العرب، وخلال أحد المباريات كنا متأخرين، وشاركت أنا ومحمد فاروق في الشوط ثاني، والمباراة انتهت بالتعادل، ونلت إشادات حازم إمام الكبير، وتحدث عني بشكل جيد في الاستديو التحليلي".

وأكمل: "بعدها تلقيت عرض من سموحة، ثم تحدث معي علاء عبد الصادق وكنت مصدومًا ولم أصدق هذا، ووقعت (على بياض) عقود للأهلي لتحقيق حلم والدي باللعب في الأحمر".

وتابع: "علاء عبد الصادق طلب مني إخفاء الأمر لعدم حدوث مزايدات ووحتى لا يفشل الأمر، وأول يوم في الأهلي كنت (مخضوض) جدًا من الأسماء المتواجدة ذلك الوقت، منها حسام غالي وشريف إكرامي وعماد متعب ووليد سليمان وحسام عاشور، ولم أتخيل أتواجد معهم، وتم استقبالي كأني لاعب في النادي منذ فترة طويلة".

وأكمل: "حسام غالي تحدث معي وقال لي أنت ليس أقل من أي أحد في النادي، وطالبني بعدم التقصير، جاريدو مدرب الأهلي الأسبق أبلغني أني بديل للثنائي حسام غالي وعاشور، ولابد من إثبات نفسي، ومارتن يول طلب عودتي للأهلي وكان يتحدث معي بشكل جيد".

وأوضح: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رفض تواجدي في النادي، لأنهم كانوا سيتعاقدوا مع أكرم توفيق وهو صغير كان ممكن يتم قيده تحت السن، لكي لا ينضم لنادي الزمالك".

طالع | اتحاد الكرة لـ بطولات: الزمالك لم يرسل أي خطاب رسمي بشأن شكوى نادي القرن

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ رفض بقائي في الأهلي، والمدير الفني قال ممكن أن أستمر، ظٌلمت في الأهلي، ولم أجد مساندة بعد رحيل علاء عبد الصادق، وعبد العزيز الشافي".

واستطرد محمد رزق: "تلقيت عرض من الزمالك عن طريق أحد الوكلاء وجلست مع أحمد مرتضى، وأردت الرحيل لاثبات نفسي، ولكن مفاوضات الأبيض لم تكن جيدة، وإدارة الطلائع طلبت 12 مليون جنيه، ولم تكتمل المفاوضات".

واختتم: "أنا أهلاوي جدًا وأحب الأهلي بطريقة غير طبيعية، لن أكره النادي بسبب شخص، وأتمنى العودة لو تم التفاوض معي".