أعرب سيرجيو راموس عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف على فياريال، وتوج من خلاله بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه.

ريال مدريد وصل للنقطة 86 ووسع الفارق إلى 7 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، قبل جولة واحدة من نهاية الدوري الإسباني، ليحسم النادي الملكي اللقب رسميًا.

وقال راموس في تصريحات لقناة الدوري الإسباني: "أعتقد أنه كان موسمًا غريبًا بعض الشيء، توقف الدوري وبعد ذلك كان علينا أن نفوز بجميع المباريات للحاق ببرشلونة".

وأضاف: "كنا وراء برشلونة بنقطتين، وقمنا بما علينا فعله، وفزنا بالمباريات الصعبة، لم نتعثر لأننا قررنا مواصلة السعي لتحقيق اللقب".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية، أعتقد أنها مكافأة لكل ما قدمناه، الفوز بعشرة مباريات شيء معقد، ليس سهلًا، لذلك كان الفوز اليوم هو المكافأة على العمل والمجهود طوال الموسم".

وأردف: "هذا اللقب هو الخامس لي مع ريال مدريد، والـ34 في تاريخ النادي، يا له من شعور رائع".

وأشاد بـ زيدان: "زيدان هو قائد السفينة، هو من يضع الخطوة الأولى وجميعنا نثق فيه، لقد منح الثقة للاعبين وأعتقد أننا شعرنا بكل الأشياء الإيجابية معه، جميعنا كنا نؤمن بقدراته".

وواصل: "كل ما يلمسه زيدان يتحول إلى ذهب، شخص رائع ومدرب فريد من نوعه، نحن سعداء للغايه معه، ونريد مواصلة النجاح سويًا".

واختتم: "أتمنى إنهاء مسيرتي مع ريال مدريد، لا وجود للمشاكل من جانبي أو من جانب النادي، أنا أحب الريال وأتمنى الاعتزال هنا".