أكد محمد عبد الواحد، مدرب وادي دجلة، أن هناك 3 لاعبين في الفريق لم يتمكنوا من التواجد إلا قبل ثلاثة أشهر، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وتقرر استئناف منافسات الدوري المصري بداية من يوم 6 أغسطس المقبل، بعد خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، الذي تسبب في تعليق منافسات الدوري منذ منتصف شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة لـ بطولات: الزمالك لم يرسل أي خطاب رسمي بشأن شكوى نادي القرن

أضاف محمد عبد الواحد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار": "نسير بخطى ثابتة ولكن لدينا مشاكل وإصابة اللاعبين في مراكز حساسة، كل مدربين الأندية يشكون، وكنا نحتاج إلى تأجيل 10 أيام".

وتابع: "محمد محمود لاعب الأهلي، هو لاعب كبير ويشرفنا تواجده، هو عائد من إصابة وغير جاهز فنيًا، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مفاوضات معه بسبب عودة مباريات الدوري، وهناك دور ثان ونحن نصارع على الهبوط، ومن الصعب أن يتواجد معنا".

وواصل: "هناك كلام من الزمالك على محمد عبد العاطي ولكن الأمور متوقفة على النواحي المادية، ومحمد هلال كان لديه عروض من وكلاء ولكن لا يوجد عروض رسمية حتى الآن".

وعن ضم التونسي إيهاب المباركي، رد: "بالفعل توجد مفاوضات معه، ولكن الموضوع لم يتم بنسبة 100%".

واختتم: "أحمد رمضان بيكهام مستمر معنا، هو لاعب كبير ومميز، ولم نتلق أي عروض من القطبين بشكل رسمي، والأهلي الأقرب بمحاولات (جس نبض)".