كشف عصام الحضري حارس منتخب مصر الأسبق، عن موقفه من العودة للملاعب من جديد خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على تفضيله العمل بالنادي الأهلي أكثر من الزمالك.

وقال عصام الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "لا أريد لعب الكرة مرة ثانية، ولا يوجد أحد في مصر يعجبه شىء، والمنافسات المتواجدة حاليًا عادية، والقنوات ورؤساء الأندية يهاجمون بعضهم".

وبسؤاله كونه اعتزل رسميًا، أجاب: "ليس هناك فرق لأنني لن ألعب كرة مرة أخرى، ولن أضيف أي جديد لتاريخي".

طالع | إسماعيل يوسف: أتمنى نهائي مصري بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "تعلمت في الأهلي ومنتخب مصر خلال 13 سنة أن أقول الحقيقة، لذلك لا أريد العودة للكرة".

وأوضح: "أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي إفريقيا وأن يفوزا بالبطولة بالأخص القلعة الحمراء، ولو استمرينا على نفس المشاكل الحالية بين الناديين لن يحققوا البطولة".

وأردف: "عودة هاني أبو ريدة إلى اتحاد الكرة ستشكل فارقا كبيرا، ولكن ألا يعود بنفس القائمة التي كانت متواجدة معه لأنهم كانوا غير موفقين، وأن يعود بقائمة مختلفة تماما".

وإذا طلب منه التواجد في قائمته بالانتخابات المقبلة، أوضح: "أي منصب داخل منتخب مصر سأوافق عليه ولن أتأخر، وأتمنى التوفيق للجهاز الحالي، ولكنه بمثابة الأب الروحي لي".

وبسؤاله عن قبوله منصب مدرب حراس مرمى الزمالك، أردف: "أنا محترف ولا يوجد انتماء وفاء في عالمنا، وكارتيرون كمثال كان مديرا فنيا لـ الأهلي ثم أصبح مدربا للزمالك.

واختتم: "إذا عرض عليّ تدريب حراس مرمى الأهلي والزمالك سأختار الأحمر، حتى لو العرض أقل ماديًا، مع احترامي للزمالك وجماهيره".