أكد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنه طلب من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس ألا ينظر لسنه عندما يختار تشكيل الفريق، مُشيرًا إلى أنه يرغب فقط في اللعب.

مودريتش تحدث لقناة ريال مدريد الرسمية، خلال احتفالية اللوس بلانكوس بلقب الدوري الإسباني لموسم 2019/2020، في المدينة الرياضية "فالديبيباس".

ريال مدريد توج بالأمس بلقب الليجا الإسبانية، للمرة الـ34 في تاريخه، بعدما انتصر على فياريال بهدفين لهدف، واستغل هزيمة برشلونة أمام أوساسونا، ليحسم اللقب رسميًا، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها مجلة "البرنابيو" الإسبانية: "عملت بجد خلال فترة الحجر المنزلي، لقد ظللنا شهرين دون أنّ نلعب، وهذا أفادنا كثيرًا".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بأدائي وأداء ريال مدريد، قمنا بعمل رائع، ليس فقط بعد استئناف المسابقة، ولكن خلال الموسم بأكمله".

اقرأ أيضًا.. رودريجو بعد التتويج بالليجا: لم أتوقع المشاركة كثيرًا مع ريال مدريد في موسمي الأول

لوكا مودريتش

وواصل صاحب الـ35 عامًا تصريحاته قائلًا: "أنا أقول للمدرب دائمًا أنني أريد أنّ ألعب وأنني على ما يرام، أعرف أنه يجب عليه التناوب في التشكيل لأننا لدينا لاعبين رائعين، ولكن أنا أشعر بالراحة عندما ألعب، أقول له ألا ينظر لعمري، فقط ينظر لما أقوم به في الملعب".

وأكمل: "هذا الموسم كان طويلًا للغاية، لعبنا العديد من المُباريات، قمنا بعمل رائع، وأظهرنا بعد الحجر كم نحن فريق رائع".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "عدنا بشكل جيد للغاية بعد الحجر المنزلي، ونفذنا ما أراده المدرب، لقد فزنا بـ 10 مُباريات من أصل 10، ولا زلنا نرغب في الفوز في المباراة الأخيرة".