أكد الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع فريق ريال مدريد، أنه فخور بحصد فريقه للقب الدوري الإسباني لموسم 2019/2020، وللمرة الـ34 في تاريخ النادي الملكي، كما أهدى اللقب لضحايا فيروس كورونا "كوفيد - 19".

ريال مدريد توج بالأمس بلقب الليجا الإسبانية، للمرة الـ34 في تاريخه، بعدما انتصر على فياريال بهدفين لهدف، واستغل هزيمة برشلونة أمام أوساسونا، ليحسم اللقب رسميًا، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

أقرأ أيضًا.. بيريز: لا يوجد سقف لطموحات ريال مدريد بقيادة راموس.. وهذه الليجا الأصعب على الإطلاق

وكتب راموس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا فخور جدًا بالفوز بلقب الدوري الإسباني لأن الانتصار في كرة القدم وفي الحياة يأتي من القتال معًا حتى النهاية".

وأضاف: "أود على وجه الخصوص أن أتذكر جميع مؤيدينا ومُشجعينا الذين توفوا أو فقدوا أحبابهم بسبب هذا الفيروس الرهيب، لقد ذهبوا لكنهم معنا و هذه لكم".

أقرأ أيضًا.. راموس: سيكون هناك ضجة حول ريال مدريد.. وقدمنا تضحيات للتتويج بالليجا

كورونا كان ظهر في مدريد، حيث أصيب تري تومبكينس لاعب كرة سلة بالنادي، كما أنّ الفيروس الممُيت أودى بحياة لورينزو سانز، رئيس النادي الملكي السابق في الفترة بين 1995 و2000، حيث توفى البالع من العمر 75 عامًا بسبب كورونا في 22 مارس الماضي.

وأصيب كذلك فرناندو مارتين ألفاريز، الرئيس المؤقت لـ ريال مدريد بين فبراير وأبريل من عام 2006، وإلى جانب نجل سانز، فرانسيسكو باكو، والحارس أجوستين رودريجيز سانتياجو حارس مرمى الفريق في الفترة ما بين عامي 1980 و1990، بجانب وفاة أحد أقارب، مدافع الفريق، ناتشو فرنانديز.