أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الخونة ومثيري الفتنة.

وقال مرتضى خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزمالكاوية أن هناك بعض الأشخاص قاموا بالسخرية من حديثه عن الضابط القطري الخسيس أبو سنيدة.

وتابع: "لو كنت أتحدث بالكذب أو بالباطل، النائب العام المحترم يخرج علينا ببيان رسمي ينفي كل هذه الأمور، ذلك الضابط القطري قال لي أكثر من مرة -سوف أصل إلى نبرة صوتك وسأقوم بعمل حرب ضدك من جميع الطرق-".

وأضاف: "قام بإرسال رسالة على هاتفي قائلًا الحمد لله الفتنة اشتعلت، ومن هنا أقول لمحمود الخطيب (رئيس الأهلي)، لن أسمح بعمل الفتنة في مصر، وأقول لجماهير الزمالك المحترمين لا تنجرفوا خلف هذه المهاترات".

وأشار إلى حرصه على الوقوف بجانب الدولة المصرية في كل المواقف التي تتعرض لها، ناعيًا شهدائنا من الجيش والشرطة ومنح أسرهم العضويات المجانية كنوع من التقدير والمساندة المعنوية لهم.

واختتم: "تلقيت بعض الرسائل المسيئة لشخصي من أشخاص غير محترمة، الهاتف بجميع الرسائل تم إرساله إلى مباحث الإنترنت، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخطئ والقانون واضح في مثل هذه الأمور والسب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقوبته الحبس لمدة ثلاث سنوات، لذلك أحذر جميع الأهالي وأطالبهم بمراجعة هواتف أبنائهم قبل أن يأتوا يتوسلون إلينا بالتنازل".