تحدث داريس ميرتينز، لاعب نابولي الإيطالي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام برشلونة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه نابولي نظيره الكتالوني في إياب دور الـ 16 في أغسطس المقبل، وقال ميرتينز في تصريحات للموقع الرسمي لليويفا: "هذا العام يسير على ما يرام، أعتقد أنني سجلت ستة أهداف بالفعل، لذلك أنا سعيد جدًا".

وأضاف: "الشيء الوحيد السلبي هو أننا استقبلنا هدفًا من برشلونة في مباراة الذهاب، نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكن إذا كنت تستعد لها، فلن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

وأكد ميرتينز: "بالطبع، إذا فزت 1-0 على أرضك، يختلف الأمر، لكن في النهاية، سجلوا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، وعلينا الآن مواجهتهم في كامب نو".

اقرأ أيضًا.. بعد الاجتماع معه.. الكشف عن قرار رئيس برشلونة بشأن مصير سيتين

وواصل: "برشلونة يلعب كرة قدم رائعة على ملعبه، وسيكون الأمر صعبًا، لكننا نعرف ذلك، لن يكون الأمر سهلاً لكننا نشعر بالثقة، المفتاح هو أننا يجب أن نسجل لأنه إذا لم نسجل سنودع المسابقة، إذا كنت تستعد لذلك، فربما لن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

وبشأن الفوز على ليفربول في دور المجموعات، أردف ميرتينز: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية في مباراة الذهاب، أتذكر أن ليفربول كانت مثل آلة، ركضوا لا أعرف كم كيلومترًا، لقد تحققنا من الاحصائيات وكانت لا تصدق، كانوا يركضون كما لو أنهم ثلاثة فرق، كنا فخورين للغاية لأن اللعب ضد ليفربول في هذه اللحظة صعب، ومن ثم الفوز عليهم وهم لم يخسروا لفترة طويلة".

وأتم: "أيضًا هناك، لعبنا بشكل جيد للغاية، لم يخسروا هناك لمدة عام، وسجلت وهو شعور جيد دائمًا، في النهاية تعادلوا، لكن أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة حقًا".