أثار حسن السندبيسي، حكم ودية الإسماعيلي وأسوان الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، جدلاً واسعًا، بسبب اختياره رغم تقاعده من قبل إدارة الدراويش، إلى جانب أنه لم يجر مسحة كورونا.

تعادل الإسماعيلي مع أسوان، بهدف لكل فريق، في المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريقين عقب فترة التوقف السلبية التي شهدتها الفترة الأخيرة بسبب توقف منافسات الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: استكمال الزمالك للدوري في يد الجهاز الفني

وأكد السندبيسي في مداخلة عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "المسؤولون في الإسماعيلي تواصلوا معي لكي أدير المباراة، وأنا موظف في شركة الكهرباء".

تابع: "أجريت المسحة منذ أسبوع وأنا في حالة جيدة ولا أعاني من أي أعراض، ومتأكد أنني لست مصابًا ولو هناك شك بالتأكيد لن أعرض اللاعبين للخطر".

وواصل: "أجريت المسحة من خلال الجهة التي أعمل بها وهي شركة الكهرباء".

أوضح: "أنا حاليًا خارج اتحاد الكرة ومتقاعد، ولكن لو عرض عليّ أي مباراة ودية سأديرها، ولم يبلغني أحد بعمل مسحة قبل المباراة".

فيما أكد طارق أبو الليل، المدير الإداري للإسماعيلي، في مداخلة عبر برنامج ملعب "أون تايم": "أبلغنا لجنة الحكام باسم الحكم الذي سيدير المباراة الودية قبل موعدها بسبعة أيام".

استكمل: "منطقة الإسماعيلية رفضت تعيين حكام لودية أسوان، برغم أننا أخطرناهم".

اختتم: "وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة كان على علم بإقامة ودية أسوان وعدم تعيين حكام، وأكد لي أنه ليس له علاقة بمسحات الحكام".