حصل قائد فريق ويجان، سام مرسي، على جائزة مميزة بعد دوره المجتمعي البارز خلال موسم 2019/2020.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي حصول سام مرسي على جائزة، من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، كأفضل لاعب في الفريق على صعيد الأنشطة المجتمعية خلال الموسم المذكور.

وتهدف الجائزة إلى زيادة الوعي بالدعم الكبير الذي يقدمه اللاعبون لخدمة الأنشطة المجتمعية التابعة لأنديتهم، خلال الموسم.

وتم ترشيح سام مرسي للجائزة بعد دعمه لعدد من المبادرات والأنشطة الاجتماعية خلال الموسم بما في ذلك مشاركته في جلسات كرة القدم المجانية للشباب من مسجد ويجان.

وفي وقت سابق من الحملة، التقى سام مرسي أيضًا بالصغار في جلسة Fit and Fed، وهو برنامج يقدم للشباب تمارين بدنية ووجبة مجانية خلال العطلات المدرسية.

وقال مرسي بعد حصوله على الجائزة: "لقد استمتعت حقًا بمشاركتي في تلك الأنشطة هذا الموسم، أنا فخور للغاية، ويشرفني تلقي هذه الجائزة".

وأضاف: "نحن ندرك تمامًا الدور المهم الذي يمكن أن نلعبه كلاعبين في ويجان، فيما يتعلق بالتواصل مع جماهيرنا والسكان المحليين، موظفو النادي دائمًا يرحبون بالآخرين ولديهم شغف حقيقي بعملهم".

ومن جانبه، قال توم فلاور رئيس هيئة الأنشطة المجتمعية في ويجان: "لقد كان سام مرسي سفيرًا ممتازًا للنادي، وقدم دعمًا رائعًا لنا طوال الموسم، أود أن أشكره شخصيًا وجميع لاعبي النادي على جهودهم بما في ذلك أثناء فترة التوقف، حيث استمروا في عملتهم وتركوا انطباعات إيجابية دائمًا".