أكد قائد فريق ويجان، سام مرسي، إنهم يسعون بكل قوة إلى البقاء في تشامبيونشيب الموسم المقبل، وعدم الهبوط إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

ويحتل ويجان حاليًا المركز الثالث عشر في جدول تشامبيونشيب، برصيد 57 نقطة، قبل جولتين من النهاية (الجولة الخامسة والأربعين والسادسة والأربعين).

ويجان على بعد 5 نقاط فقط من منطقة الأمان بعد هزيمته في الجولة الثامنة والعشرين أمام سوانزي سيتي، وتجمد رصيده عند 28.

وعلى الرغم من تألق ويجان مؤخرًا وابتعاده عن مراكز الهبوط، إلا أن سام مرسي يأمل الفوز في المباراتين المتبقيتين لتحقيق المزيد من الاطمئنان، وإثبات أنفسهم.

وقال سام مرسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الأمر يبدو وكأننا صعدنا جبلًا، وعلينا تسلق آخر الآن، لقد اقترب اللاعبون من بعضهم البعض، إنه تحدِ مذهل بالنسبة لنا".

اقرأ أيضًا.. ليدز يونايتد يتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضاف: "إذا تمكنا من البقاء في البطولة، فسيصبح ذلك واحدًا من أكبر الإنجازات التي حققناها في مسيرتنا المهنية، هو شيء سنتذكره دائمًا، عليك دائمًا محاولة تقديم المزيد في الأوقات الصعبة، وكقائد للنادي فهي مسؤولية شخصية للغاية أيضًا، وأريد أن أبذل قصارى جهدي لإبقاء هذا النادي في هذا الدوري".

وواصل: "غرفة خلع الملابس مذهلة، كلنا نقاتل من أجل بعضنا ومن أجل النادي، علينا جميعًا التأكد من تواجدنا في التشامبيونشيب الموسم المقبل، هذا ما ندين به لبعضنا، ولإدارة النادي، وللجماهير".

وتابع: "هناك رغبة قوية للقتال بداخلنا، نحن نبذل قصارى جهدنا وسنرى في المباراتين المقبلتين ما إذا كان ذلك كافيًا، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، إذا فزنا على تشارلتون السبت، فإننا نضع أنفسنا في موقف مذهل".

واختتم: "هذه الجماهير تحب النادي بشكل كبير، هناك جماهير دعمت هذا الفريق لمدة 80 عامًا، الطريقة التي دعمونا بها كانت رائعة ولطيفة، بقى لدينا أسبوع من الموسم، لذا إذا تمكنا من الحفاظ على هذا التركيز القوي، سيكون كل شيء على ما يرام".