واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومه ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي، بسبب البلاغات الأخيرة المقدمة بسبب الفيديو المسئ المسرب والذي يحتوي على إساءات ضد عدد من الشخصيات العامة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "إذا كنت كاذب فالنائب العام لن يترك هذا الأمر ليمر، وإذا كنت أدعي أي كلمة خطأ يكذبوني، وهناك قضايا تخابر على طاولة النائب العام ضد عبد الناصر زيدان وممدوح عباس وآخرون".

وأكمل: "هناك من سب وهاجم دكتورة شريفة الفار (عضوة مجلس إدارة الزمالك) لأنها قالت أن الفيديو مفبرك ولن أتركهم، محمود الخطيب هو من نشر الفيديو المفبرك على صفحة الشخص الذي يدعى إبراهيم مدبولي الذي يعمل مع كهربا (لاعب الأهلي)".

وأردف: "الأهلي لديه قناة منذ 12 عام ولن يهزوا شعرة من رأسنا ونحن في خلال 4 أشهر (قلبنا مصر كلها)،وأن لا أقف في موقف المدافع عن نفسه بل أستطيع مهاجمة دول".

وأشار: "إذا أرادت قناة الأهلي عمل برنامج اسمه 6/1 سنعمل برنامج اسمه (الساعاتي) وسيبدأ بأغنية صباح ساعات ساعات، (يابني أنا من حواري روض الفرج وقادم من بشالوش)".

وواصل رئيس الزمالك: "علاء صادق الإعلامي وأبو تريكة ووائل جمعة (لاعبا الأهلي المعتزلين) هم من يؤيدون محمود الخطيب، في ظل أن مصر تخوض معركتين بسبب سد النهضة وما يحدث في ليبيا".

وأوضح: "أبو سنيدة (ضابط المخابرات القطري) كان يقول لي أنه أشعل الفتنة، ولن يتم إشعال الفتنة لأن رئيس الزمالك متزن وعاقل، ومصر بلدكم إنسوا كل الخلافات، وأقول لجماهير الأهلي ضعوا يدكم في يد جماهير الأبيض".

وأضاف: "البعض قال أنني عقدت الإجتماع اليوم لأني موقفي مهتز وأن الدولة هي من فرضت عليّ ذلك لأحسن موقفي، أقسم بالله لم يتحدث معي أحد ولا يجرأ أحد من الدولة أن يقول لي أن أعقد مؤتمر أو لا".

واستطرد: "الخطيب يعلم أن الفيديو مفبرك، وأقسم بالله أنه يعلم ذلك جيدًا والدليل أنك لم تقاضي من نشر الفيديو، هي لعبة مكشوفة ولكن اللعب بالنار سيشعل البلد".

طالع | مرتضى منصور: تلقينا خطابًا رسميًا من الكاف بشأن قضية نادي القرن

وأردف: "أنا لا أخشى أي تحقيقات وأنا عضو في البرلمان، والخطيب يريد أن يصدر بيانات وبلاغات ليظهر أنه (دكر) لأنه يراني أنشئ فرع آخر وفتحت قضية نادي القرن وأشرع في بناء استاد وهو لا يفعل شئ".

وتابع: "يا فاروق جعفر (المستشار الفني للزمالك) الخطيب ليس أسطورة لا يوجد أسطورة يٌفبرك، لا يوجد أحد في قناة الأهلي يقول أنني أسطورة في القانون لكي نذكر رئيس الأهلي ونقول عنه أسطورة".

واختتم: "أنا حزين من خالد الغندور لأنه أخذ السبق أننا أنتهينا من ملف نادي القرن، ومنذ وقت تعليق اللافتة و(النواح شغال)".