يشهد اليوم السبت 18-7-2020 إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية.

ويقام ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، مباراتين في الدوري البرتغالي، ومثلهما في التركي، ولقاء وحيد في الدوري الإنجليزي ومثله في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه آرسنال نظيره مانشستر سيتي في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي في دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 18-7-2020 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الدوري الإنجليزي:

نوريتش سيتي ضد بيرنلي وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، 7:30 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع علي قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي:

آرسنال ضد مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، 9:45 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي:

أتلانتا ضد هيلاس فيرونا وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساء بتوقيت القاهرة، 6:15 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4

كالياري ضد ساسولو وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، 8:30 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 4.

ميلان ضد بولونيا وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، 10:45 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

ريو آفي ضد سانتا كلارا وتنطلق المباراة في تمام 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة Sport TV 1 Potugal

فاماليكاو ضد بوافيستا وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساء بتوقيت القاهرة، 11:15 مساء بتوقيت السعودية وتٌذاع علي قناة Sport TV 3 Potugal

مواعيد مباريات الدوري التركي:

جالطة سراي ضد غوزتبه وتٌذاع المباراة علي قناة beIN Sports Max 6 FR

غازي عنتاب ضد قاسم باشا

وتنطلق المباراتان في تمام 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت السعودية.

يمكنك المطالعة علي مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.