رد أوليه جونار سولشاير المدير الفني النرويجي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على نظيره في تشيلسي فرانك لامبارد قبل مباراة الغد التي ستجمع بينهما ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه يونايتد نظيره تشيلسي على ملعب ويمبلي مساء غد الأحد، في نصف نهائي كأس الاتحاد، وهي المواجهة الرابعة هذا الموسم بين المدرب النرويجي ونظيره الإنجليزي، والثلاث مواجهات الماضية انتهت بفوز الشياطين الحمر.

طالع أيضًا.. لامبارد: كانتي يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد

لامبارد تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس، أن مانشستر يونايتد يحصل على قرارات إيجابية من تقنية الـVAR، وذلك ظهر في مواجهة كريستال بالاس الأخيرة للشياطين الحمر.

سولشاير رد على لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص به قبل المباراة: "أسمع الناس يتحدثون عن الحظ، إننا محظوظون أكثر من أي فريق، ولكن إذا نظرت إلى القرارات الواقعية، سترى بأن الأمور طبيعية للغاية".

وأضاف: "بالحديث عن الحظ، ركلة الجزاء التي حصلنا عليها ضد توتنهام في اللحظة الأخيرة، تقنية الـVAR ألغتها، وحينها كان يمكننا الفوز بالمباراة من خلالها".

وأكمل: "أمام ساوثهامبتون كان يجب طرد أوريول روميو، بعد أن أصيب ماسون جرينوود، أيضَا في مواجهة وست هام مارك نوبل كان ينبغي طرده، وخسرنا اللقاء".

وأشار: "أرفض ما يقوله البعض، ربما يريدون أن يضعوا ضغطًا على الحكام قبل مباريات مانشستر يونايتد المقبلة، لكنني أشعر بالارتياح جدًا، لأن الحكام سيتخذون قرارات موضوعية، لن يتأثروا بأي عاطفة، لا أعتقد أنهم سيلتفتون لما يتحدث له البعض".