أثارت صحيفة "Examiner Live" الإنجليزية قلق النادي الأهلي حول مستقبل جناحه المعار من هدرسفيلد تاون، رمضان صبحي، بعد نهاية الموسم الحالي.

ويلعب رمضان صبحي مع الأهلي على سبيل الإعارة منذ يناير عام 2019 وحتى نهاية الموسم الحالي بعد تأجيل المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ونجح هدرسفيلد في تأمين بقائه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية بعد الفوز الذي حققه بالأمس الجمعة، على حساب وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1-2، خاصة مع هزيمة هال سيتي صاحب المركز الثاني والعشرين يوم الأربعاء الماضي، بنتيجة ثقيلة أمام ويجان أثليتك 8-0.

اقرأ أيضًا.. شوبير: رمضان صبحي سيكون صاحب أغلى عقد في تاريخ الأهلي حال ضمه نهائيا

رمضان صبحي

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن بقاء هدرسفيلد في هذه البطولة سيجعل الإدارة تفكر في كيفية التخطيط للموسم المقبل خاصة أسماء الصفقات الجديدة واللاعبين المعارين مثل رمضان صبحي.

وكشفت الصحيفة أن هناك لاعبين مثل رمضان صبحي، أداما دياكابي، إسحاق مبينزا، تيرينس كونجولو، فلوران هادرججوناج وبن هامر جميعهم سيعودون إلى الفريق الإنجليزي بعد نهاية الموسم وسيتم دراسة موقفهم.

وأكدت الصحيفة أن بعض من هؤلاء اللاعبين قد يرحل للاستفادة المادية من مقابل بيعه في مقابل البعض الآخر قد يستمر لسد نواقص هدرسفيلد في الموسم الجديد.

ولم تحدد الصحيفة في تقريرها إذا كان رمضان صبحي من اللاعبين الذين سيتم التخلص منهم عن طريق البيع أم سيبقى مع الفريق الإنجليزي ويشارك في دوري الدرجة الثانية بالموسم المقبل وبالتالي سيرحل عن الأهلي.