بدأ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، الحرب على ملاك العملاق الإيطالي في ظل الغموض الذي يحيط بعملية تجديد تعاقده في "سان سيرو".

عاد إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان في شهر يناير الماضي مجانًا بعد نهاية عقده في الدوري الأمريكي وحتى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر في حالة موافقة جميع الأطراف.

ولكن يبدو أن عملية التمديد لن تكون سهلة وهذا ما أشار إليه السويدي الدولي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش بعد وصوله للمباراة رقم 100 مع ميلان: أشكر زملائي لعدم وجود منافسة!

زلاتان ابراهيموفيتش

وقال إبراهيموفيتش: "نصحني البعض بسهولة الاعتزال بعد نهاية عقدي في الولايات المتحدة، لكنني اتخذت قرار العودة إلى ميلان بدافع العاطفة لأنني تقريبًا ألعب بالمجان حاليًا بدون أي مقابل".

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن تصريحات إبراهيموفيتش أشعرت مسؤولي ميلان بالإهانة كقادة لوجود أحد اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بدون أي راتب.

ولذلك، فمن المتوقع ألا تكون مفاوضات التجديد بين زلاتان وميلان سهلة بعد تصريحات المهاجم المخضرم وربما ينهي مسيرته الكروية أو يعود إلى ختامها في بلاده كما رددت بعض التقارير الإخبارية عن إمكانية انتقاله إلى هامربي السويدي الذي يمتلك إبراهيموفيتش جزءًا من أسهمه.