انتشرت تقارير إسبانية حول رحيل المدرب كيكي سيتين عن برشلونة، بعد خسارة الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي، والسقوط بهدفين على ملعبه لأول مرة في الموسم أمام أوساسونا.

كيكي سيتين خرج بعد المباراة وأكد أنه يتمنى الاستمرار في برشلونة لكنه لا يعلم ما القرار الذي سيتم اتخاذه، في الوقت الذي هاجم ليونيل ميسي سياسة فريقه مشيرًا إلى أنه الأقرب للخروج من الأبطال أمام نابولي.

طالع أيضًا.. أسطورة برشلونة: إقالة سيتين الآن سيكون قرار كارثي 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن برشلونة يفكر في ترقية مدرب الشباب، جارسيا بيمينتا، لخلافة كيكي سيتين إذا تم التوصل لقرار بإقالة مدرب ريال بيتيس السابق.

كيكي تولى قيادة برشلونة في يناير الماضي خلفًا لـ إرنستو فالفيردي، لكنه خسر لقب الدوري الاسباني وخرج من كأس ملك إسبانيا، ولا توجد أمامه فرصة سوى دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة الإسبانية قالت إن هناك توترا كبيرا في علاقة المدير الفني واللاعبين في النادي الكتالوني، كذلك جهازه المعاون وطريقة تعامله مع نجوم برشلونة.

وشددت على أن برشلونة لن يتعاقد مع أي مدير فني لخلافة كيكي سيتين، إذا تمت إقالته قبل مواجهة نابولي، وسيتم تصعيد لاعب الفريق السابق ومدرب برشلونة ب، بيمينتا لتولي تدريب البلوجرانا لفترة مؤقتة.