تحدث وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، عن مستقبل الأخير بعد ارتباطه بإمكانية الرحيل عن النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتسبب دي بروين في إثارة التكهنات حول مستقبله، عندما ألمح إلى إمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي حال تنفيذ عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مانشستر سيتي.

وكان يويفا قد قرر منع مانشستر سيتي من خوض المنافسات الأوروبية لمدة موسمين بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وتقدم مانشستر سيتي باستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضية والتي أقرت بإلغاء عقوبة يويفا، الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا تكشف موقف لاوتارو من الانتقال إلى مانشستر سيتي أو برشلونة

ورغم انتفاء سبب الرحيل، إلا أن وكيل دي بروين حرص على التحدث عن مستقبل النجم البلجيكي.

وقال وكيل دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة "sportwitness" الإنجليزية: "سألني الناس طوال الوقت ماذا سيفعل كيفين حال عدم اللعب في دوري الأبطال، بعض صحف التابلويد تبحث فقط عن الإثارة، هو سعيد للغاية في مانشستر مع عائلته، ويحصل على التقدير ويلعب بشروط جيدة".

وأضاف: "كما إنه يتواجد مع أحد أفضل الفرق في العالم، في أفضل دوري، في الدوري الإنجليزي تخوض المباريات كل أسبوع وكأنها نهائيات".

وتابع: "هناك دائمًا اهتمام باللاعبين ذوي الجودة مثل دي بروين، لكن لم يتواصل أي نادِ معي، على سبيل المثال أنا أعرف مسؤولي برشلونة ويوفنتوس بشكل جيد للغاية، ومازلت أستطيع إرسال بريد إلكتروني إلى مارينا جرانوفسكايا، مديرة تشيلسي، إذا رغبت في تذكرة، لكنني لا أستفيد من تلك العلاقات".

واستكمل: "لدينا اتصالات مباشرة، يمكنني التواصل مع باريس سان جيرمان كذلك، لكني لم أتلق أي اتصالات في الأشهر القليلة الماضية من أي نادِ، لم نتخذ أي خطوات لفرض الرحيل نهاية الموسم".

وعندما سُئل عن إمكانية تجديد عقد دي بروين، أجاب: "نحن لسنا في عجلة من أمرنا".

يُذكر أن العقد الحالي لـ دي بروين في مانشستر سيتي سينتهي في عام 2023.