كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين، عن اقتراب مروان محسن من إتمام تجديد عقده مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر خاص بالنادي الأهلي لـ "بطولات"، أن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، اتفقت مع مروان محسن لتجديد عقده. طالع التفاصيل

وقال تامر النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "هناك جلسة مع أمير توفيق خلال الأسبوع الجاري من أجل تمديد عقد مروان محسن".

وأكمل: "لا توجد خلافات مالية كما يردد البعض، واللاعب سيمدد عقده لمدة موسمين أو ثلاثة".

وعن باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، أجاب: "عقده يتبقى فيه 3 سنوات غير الموسم الحالي، الإسماعيلي يرى أنه من الممكن جلب رقم مادي كبير خارجيًا، وما زال اللاعب صغير السن".

وأضاف: "داخليًا أرى أن الأمر مؤجل، لأن الأرقام في الفترة الحالية لن تكون مرضية للإسماعيلي، وخارجيًا لن يدفع أي نادي 3 أو 4 مليون دولار لشراءه، ولكن عليه الخروج على سبيل الإعارة بنية البيع أولًا".

وأردف: "اللاعب يخرج للإعارة أولا، ثم يتم بيعه بمقابل مادي كبير، خاصة أنه لم يخض أي تجربة احتراف، والأندية ستتحفظ على دفع مبلغ كبير، وأرى أن هذا هو المناسب".

وتابع: "كان هناك كلام من عدد من الوكلاء لعروض في تركيا والإمارات، والأخير توقف، لا مشكلة في احترافه بتركيا، ولكن الأزمة في المقابل المادي، لو العرض وصل بشكل جاد سنتحدث في إعارة بنية البيع".

وحول تصريح سعفان الصغير أن 200 مليون جنيه هو ثمن بيع باهر؟، أوضح: "سعفان (بيهزر)، هل ريال مدريد يشتري بـ 200 مليون؟، هناك مبالغة في الرقم، عندما يعلن الإسماعيلى هذا الرقم معناه أنه غير معروض للبيع".

طالع | بعد اهتمام الأهلي.. سعفان الصغير: باهر المحمدي ثمنه 200 مليون جنيه

وعن توقيع رجب بكار لاعب بيراميدز للزمالك، قال: "أتحفظ على أنباء توقيعه للأبيض، هو جدد عقده منذ شهر ونصف مع بيراميدز، والأبيض يحتاج لظهير أيمن واللاعب هو الأفضل في مصر، لذلك هناك رغبة شديدة في ضمه".