علق محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، على أنباء توقيع لاعب فريقه كريم فؤاد، المُعار لصفوف إنبي، إلى الأهلي، مؤكدًا استمراره في الفريق البترولي، حتى تلقيهم عرض احتراف خارجي. 

وقال الطويلة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أتمنى احتراف كريم في الخارج، والاستثمار فيه مستقبلًا، وقد تكون تجربة احترافه المناسبة في البرتغال".

طالع | تامر النحاس: مروان محسن سيجدد مع الأهلي 3 مواسم.. وباهر المحمدي لا يستحق 200 مليون

وأضاف: "إذا وقع اللاعب مع الأهلي فسيكون توقيعه بلا قيمة، لكن أنا كرئيس نادي لم يتحدث معي أحد من القلعة الحمراء ولم أوقع على شئ".

وتابع: "كان هناك اتفاق بيننا وبين إنبي على انتهاء الإعارة في 30 يونيو، وأن النادي البترولي يحق له أن يدفع مبلغًا معينًا للحصول على خدمات اللاعب نهائيًا، ولكن هذا البند تم إلغاءه".

وواصل: "ولكن من حق إنبي أن يحصل على نسبة في حالة احتراف اللاعب في أوروبا".

وفي السياق ذاته، أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن كريم فؤاد مستمر مع إنبي، مشيرًا إلى النجوم هو من يملك حقوق تسويقه.

وأتم معلقًا على عرض الأهلي للاعب في مداخلة هاتفية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كريم فؤاد أعير إلى إنبي لمدة موسمين بشروط محددة".

واختتم: "من حقي أن أبقي عليه أو اشتريه وادفع ثمنه لنادي النجوم، وحال تلقيه عرض خارجي سنحصل على نسبة من قيمة انتقاله، ولكن اللاعب مستمر معنا حتى آخر الموسم".