أعرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه، في مباراته أمام بولونيا، والتي انتهت بفوز الروسونيري (5-1) ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

طالع تقرير مباراة ميلان وبولونيا

وقال بيولي في تصريحاته لـ "DAZN" عقب المباراة: "الفريق يستمتع بنفسه، وهذا ما يمكنك قوله من الطريقة التي يعمل بها اللاعبين في التدريب، وخلال المباراة وفي أي وقت نقضي فيه وقتًا معًا".

وأضاف: "بولونيا فريق صعب بشكل خاص، لذلك هذا النوع من الأداء يعني أننا نؤمن بما نقوم به، لم نحقق هدفنا بعد، لذلك علينا أن نبقى مركزين ونستمر".

وتابع بيولي: "لقد عملنا بشكل جيد أثناء فترة الحجر، بفضل جهود اللاعبين أيضًا، لكن العقلية هي التي تصنع الفرق، نحن فريق الآن، لدينا إيمان بما نقوم به وهذا يجعل كل شيء أفضل".

وواصل مدرب ميلان: "كان لدينا عجز من قبل للفوز على الفرق التي تسبقنا في جدول الترتيب، لكننا هزمنا الآن لاتسيو ويوفنتوس، لذلك كانت هذه إشارة على زيادة المستوى".

وأردف: "أعتقد أن المباراة التي أعطتنا دفعة قوية كانت نصف نهائي كأس إيطاليا، لعب الفريق المباراة بأكملها تقريبًا بعشر لاعبين، ولكن كان منظمًا للغاية وحازمًا، وجعلنا ندرك أنه كان بإمكاننا التغلب على يوفنتوس إذا كان 11 ضد 11، وأصبحوا هم مدركين تمامًا لما يمكننا فعله ".

زلاتان إبراهيموفيتش بدا غاضبًا مرة أخرى عندما تم استبداله، وعن ذلك قال بيولي: "قال شيئاً، بصراحة لم أفهم ما قاله، نحن نلعب كل 3 أيام، وكان يُعاني من إصابة، لذلك من الطبيعي أن يستريح في بعض الأحيان".