تحدث شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق، عن ملف ثلاثي الكبار الراحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، والذي شهد أقاويل كثيرة خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد فتح ملف انتهاء عقود عدد من لاعبي الفريق، إلا أن مفاوضات التجديد  لم تتم مع أحمد فتحي الذي أعلن رحيله إلى بيراميدز، ومع شريف إكرامي الذي قرر الخروج دون الكشف عن الوجهة المقبلة، ومع حسام عاشور الذي تم ابلاغه بعدم تجديد تعاقده لأسباب فنية.

وقال شادي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "شريف إكرامي في السنوات الأخيرة كانت مشاركته قليلة جدًا، وطبيعي أن يطلب الرحيل، وهو قرار صائب 100% ".

طالع | شادي محمد: على كل رئيس نادي أن يركز مع ناديه.. والأجواء الحالية غير صحية

وأضاف: "كرة القدم تكون قاسية عندما تكون موظفًا، خصوصًا أنه كانت له مكانة كبيرة كحارس مرمى منتخب مصر الأول والأهلي".

وتابع: "حسام عاشور أحد أكثر اللاعبين أدبًا، عاشق ومخلص للأهلي، يحزنني أن تكون نهايته بهذا الشكل، أحيانًا السوشيال ميديا تكون قاتلة، وهو لم يتعامل معها من قبل".

وواصل: "أحمد فتحي هو صاحب القرار وكنت أتمنى أن يختم حياته داخل الأهلي بعد الإنجازات والتاريخ الطويل مع الأهلي".

واستكمل: "مانويل جوزيه كان دائمًا يقول لنا (أنت لم تعتزل الكرة، إذن فلا تفكر في المال طوال الوقت، لابد أن تحقق بطولات كثيرة جدًا، وهذا سيكون حساب كبير جدًا في البنك ستعرف قيمته بعد الاعتزال)".

واستطرد: "أحمد فتحي أخلص ولعب بكل رجولة في كل المباريات، وأحترمه جدًا على كل يوم أرتدى في قميص النادي الأهلي، ولا يمكنني أن أتدخل في قراراته الشخصية".

واختتم شادي محمد: "خليفتي في الملاعب رامي ربيعة، لاعب سريع جدًا ومميز".