يشهد اليوم الأحد 19–7–2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الكبرى، بجانب مواجهات ودية في إطار استعدادات الأندية المصرية لاستئناف النشاط الرياضي.

ويحل فريق ليستر سيتي ضيفًا على توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من الدوري الإسباني.

ومن المقرر، أن يواجه الزمالك نظيره سموحة، وديًا، وذلك في إطار استعدادات الناديين لاستئناف الدوري المصري. 

مواعيد مباريات اليوم 19 – 7 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسموحة الودية اليوم

تُقام مباراة الزمالك وسموحة الودية، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة الزمالك.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة بورنموث وساوثهامتون، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وإيبار، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة بلد الوليد وريال بيتيس، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة غرناطة وأتليتك بيلباو، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 13 EN.

تُقام مباراة ليجانيس وريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة إشبيلية وفالنسيا، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة إسبانيول وسيلتا فيجو، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بارما وسامبدوريا، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة برشيا وسبال، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

تُقام مباراة فيورتينا وتورينو، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 9.

تُقام مباراة نابولي وأودينيزي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة جنوى وليتشي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 10.

تُقام مباراة روما وإنتر ميلان، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة، من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

يمكنك المطالعة علي مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.