يؤمن جناح ريال مدريد الإسباني، بحظوظ فريقه في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد خسر على ملعبه أمام مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف واحد، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال وسيكون أمامه مهمة صعبة لتجاوز السيتيزنز عندما يلتقيان الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا.. اجتماع بين ناد إيطالي ووكيل لوكا يوفيتش

وقال رودريجو جوس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أنه لا توجد كلمة مستحيل في قاموس ريال مدريد".

وأضاف الجناح البرازيلي: "نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا بسبب جودة السيتي، لكننا سنقاتل من أجل التأهل، نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام".

وتابع: "تمنحنا الانتصارات العشرة التي حققناها في الدوري الكثير من الثقة، قبل مواجهة السيتي آمل أن يسير كل شيء على ما يرام، وسنعمل على ذلك، مستعد لهذه المواجهة وسأكون أكثر من مستعد عندما يحين موعد المباراة".

وأردف: "لقبي الأول في الدوري الإسباني؟ لقد كان موسمًا مجنونًا، وانتهى بنا الأمر في الصدارة، كانت هناك بعض اللحظات التي اعتقد فيها الناس أن برشلونة سيكون البطل، ولكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام".

وأكمل: "زين الدين زيدان؟ لقد منحني الثقة منذ وصولي إلى هنا، حتى عندما لا أشارك في المباريات".

وأتم: "سواء بدأت أساسيًا أو من على مقاعد البدلاء، كان يمنحني الثقة بالقدر نفسه، إنه يساعدني دائمًا، نحن كلاعبين معجبين كثيرًا بما يفعله، لقد فاز بجميع النهائيات التي خاضها".