أعرب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، عن رضاه بشأن ما قدمه فريقه، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني.

ميسي سجّل ثنائية في انتصار برشلونة على ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال ميسي في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر فضائية "Movistar+" الإسبانية: "اليوم رأينا شيئًا آخر مُختلفًا عن المباراة الماضية".

وأضاف: "لعبنا مباراة صعبة في ملعب صعب، والفريق كان جيدًا، وهذه خطوة مهمة إلى الأمام لما هو قادم (دوري أبطال أوروبا)".

وواصل: "قمنا بانتقاد أنفسنا، أدركنا الكثير من الأشياء، لم يكن لدينا موسم رائع، اليوم خطوة إلى الأمام من حيث الالتزام، وما فعلناه اليوم علينا تقديمه دائمًا".

وعن دوره في برشلونة كقائد للفريق: "ليس من الضروري ارتداء شارة القيادة لإدراك أننا يجب أن نكون أكثر انتظامًا، كما قال مدربنا (كيكي سيتين) يجب أن نستغل الأوقات التي نكون فيها جيدين في المباراة، هذه لحظة مهمة بالنسبة لنا ولكن لا حاجة لي لشرح ما فعلناه اليوم. فقط نحتاج إلى أن نكون أكثر اتساقًا"

وأنهى تصريحاته: "نحن بحاجة إلى أنّ نكون هادئين، وعلينا الاستفادة من الراحة التي سنحصل عليها، علينا الآن أنّ نرتاح ونعود بحماس أكثر من أي وقت مضى، نحن انتقدنا أنفسنا، لا يوجد شيء آخر يجب أنّ يُقال أو نتحدث عنه؛ علينا الآن فقط إظهار التغيير على أرض الملعب".